في جو من الألفة والمودة ..أسرة تحرير «أخبار المحامين» في ضيافة سامح عاشور

النقيب يشيد بالتجربة ويعد بحسن تعاون مجلس المحامين مع الزملاء ..و«سليم»: هدفنا الأول خدمة المحامي ومناقشة مشكلات المهنة

كتب: رفيق سعيد
صدر العدد الأول من جريدة “أخبار المحامين”، منذ أيام قليلة ومنذ الإعداد لهذه الجريدة وتعاهدت أسرة التحرير على أن تكون المهنية منهاجًا واضحًا في التعامل مع الأحداث، دون الدخول في معارك صحفية مع أحد ضد أحد.
وبحكم أننا جريدة متخصصة فخدمة المحامين، هدفنا الأول والأخير، وانطلاقًا من ذلك ترحب أسرة تحرير «أخبار المحامين» بكل رأي يخدم أصحاب الروب الأسود، وكانت البداية مع ممثل المحامين الأول في الداخل والخارج، سامح عاشور نقيب محامين مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب.
وخلال اللقاء الذي حضره كل من رئيس مجلس إدارة الجريدة حسن سليم المحامي بالنقض والاستاذ شريف حماده رئيس التحرير ورفيق سعيد رئيس التحرير التنفيذي للمطبوعة، ومحمود هيكل سكرتير عام التحرير وسامح عبدالغني المحامي بالاستئناف ومدير العلاقات العامة بالمؤسسة، ناقشت أسرة التحرير، مع عاشور كيفية تذليل الصعاب أمام محرري الجريدة لكي يؤدون عملهم على أكمل وجه دون مضايقات.
وأبدى عاشور تعاونه الكبير مع الجريدة، من خلال حث أعضاء مجلس نقابة المحامين، على حسن التعاون مع الزملاء، بالجريدة، وإمدادهم بكل ما هو جديد في النقابة، بحيث تكون المادة الإعلامية المنشورة تخدم المحامي، وتمده بكل ماهو جديد في مهنته.
بدوره أثنى حسن سليم رئيس مجلس إدارة الجريدة، على حسن استقبال عاشور لأسرة التحرير ووعد بالتعاون البناء مع الزملاء، وأن تكون الجريدة في خدمة قلعة الحريات.
وأشاد سليم خلال اللقاء بقرارات مجلس عاشور الأخيرة بشأن ضوابط القيد، وبالقرار التاريخي بإنشاء مبنى نقابة المحامين الجديد، واصفًا هذا القرار بالجريء.
وتعهد رئيس مجلس إدارة أخبار المحامين، أن تعمل الجريدة على إذابة الخلافات بين المحامين ومؤسسات الشرطة، وكذلك القضاء، وذلك عن طريق نشر كل ماهو إيجابي ويساعد على إخماد الفتنة قبل إشعالها.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

المدونة لدى وردبرس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: